تابعنا على اليوتيوب





قال مدير شركة فيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جوناثان لابين إن استخدام الإنترنت يعتمد الآن على تفاعل الناس فيما بينَهم وعلى استخدام الهاتف المتنقل.

وأضاف "أن هناك ثلاثة توجهات تحكم سير الأعمال  اليوم: الأول هو أن الإنترنت سيتم بناؤه بفعل الناس، في السابق كان الإنترنت مبينا على المحتوى كمثال بدلا من الدخول عبر الإنترنت ورؤية ما اختار الناس بناء على المحتوى.
والتوجه الثاني يكون حول مدى الاعتماد على الأصدقاء للحصول على المعلومة بأسرع وقت ممكن، والتوجه الثالث هو بالاعتماد على الهواتف الجوالة، كل المعلومات الاجتماعية حول أصدقائك واهتماماتك واهتمامات اصدقائك ستحملها معك أينما ذهبت، لأنها في هاتفك. وهذا أفضل للمستهلكين وستجعل التسويق أكثر استهدافا و فاعلية".
وحول عمليات القرصنة الإلكترونية واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي أكد لابين أن فيسبوك تستخدم فريقا كاملا وتقنيات للتأكد من عدم دخول أشخاص ضمن حسابات أناس آخرين، قائلا "نحاول التأكد من منع حدوث أي عمليات تطفل أو رسائل غير مرغوب بها، حيث نقوم باستخدام تقنيات كثيرة وفنيين وفريق كامل للتأكد من أن كل من يستخدمون الفيسبوك هم أناس حقيقيون يجرون محادثات حقيقية".



About Unknown

تعريف بسيط عن المداونة هنا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

تكبير القضيب

أضف تعليقا


Top